إدارة الصحة السكانية

البيانات في الوقت الحالي أصبحت تمثل أصولاً ذات قيمة التي إذا تم استخدامها بشكل جيد يعني الوقاية من المرض، وإطالة العمر، وتعزيز الصحة. والفهم الجيد لما يحدث داخل فئات المرضى الحالية وإدارة الاحتياجات والاتجاهات المستقبلية لفئات المرضى سيُحدث تحويلاً في طريقة تقديم الصحة والعناية بالصحة.

إنّ حلول “إدارة صحة السكان” لشركة بيور هيلث تشمل أتمتة المشاركة، والتكامل والتجميع القوي للبيانات، ومنصات إدارة الرعاية، والتحليلات التنبؤية للذكاء الاصطناعي. وتعمل التقنيات المبتكرة على تسخير البيانات الطبية غير المستغلة سابقًا لاكتشاف أكثر مما كان ممكنًا من أي وقت مضى.

إن مساعدة صانعي القرار على إدارة صحة السكان عبر الموارد المتعددة لتكنولوجيا المعلومات الصحية يقلل من عبء العمل ويوفر بيانات شفافة وقابلة للتتبع، بما يمكّن فِرق الرعاية من الوصول إلى المريض المناسب، وللسبب المناسب، وفي الوقت المناسب من أجل تحسين النتائج السريرية والمالية على حد السواء.

وهذا لن يقلل فقط من العبء المالي للرعاية الصحية على الاقتصاد والمريض ولكنه أيضًا يضيف حلولاً مغيّرة للحياة إلى المرضى، الأمر الذي سيؤدي إلى إيجاد مجتمع أكثر صحة وأكثر سعادة.

نعزز الرعاية الصحية