“بيور هيلث” تعتمد أحدث حلول برمجيات “إس إيه بي”

أعلنت “بيور هيلث” عن تطبيق أحدث حلول “إس إيه بي” السحابية SAP S4/HANA و SAP SuccessFactors و SAP Hybris بهدف توفير أتمتة شاملة لعملياتها التشغيلية. وسوف تمنح هذه التركيبة الفريدة من الحلول والتكنولوجيا الشركة أفضلية تنافسية كبيرة.
وبذلك تصبح “بيور هيلث” واحدة من أوائل شركاء الرعاية الصحية في دولة الإمارات التي تتبنى أحدث حلول “إس إيه بي” التكنولوجية لتوفير خدمات طبية متميزة ذات جودة عالية. وتنسجم استراتيجية “بيور هيلث” مع رؤية الإمارات 2021 المتمثلة بتعزيز مكانة الدولة بوصفها مراكزاً عالمياً رائداً في مجال تلبية متطلبات الرعاية الصحية المستقبلية وتقديم خدمات رعاية المرضى تماشياً مع أفضل المعايير الدولية.
وأقيم حفل نجاح تطبيق حلول “إس إيه بي” في المقر الرئيسي لشركة “بيور هيلث” مؤخراً، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين من شركة “إس إيه بي”، بمن فيهم “زكريا حلتوت” رئيس قنوات التوزيع العالمية والأعمال العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و”محمد خان” مدير منظومة الشركاء وقنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وبهذه المناسبة، قال “عدنان آصف”، رئيس العمليات في شركة “بيور هيلث”: “يساعد إعتمادنا أحدث حلول وبرمجيات إس إيه بي على تحقيق رؤية وتطلعات بيور هيلث المستقبلية الطموحة في أن تصبح لاعباً رئيسياً على صعيد قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومن جانبه، قال “زكريا حلتوت” رئيس قنوات التوزيع العالمية والأعمال العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “إس إيه بي”: “لا شك أن بيور هيلث تسير في الاتجاه الصحيح وفق رؤية راسخة. وتعكس هذه الشراكة إلتزام “إس إيه بي” بتقديم الدعم المتواصل لـ “بيور هيلث” وتعزيز العلاقة طويلة الأمد التي تربطنا بها. فهي تدرك أهمية تحويل تجربة رعاية المرضى في دولة الإمارات باستخدام حلول مبتكرة من “إس إيه بي” مثل S4/HANA و SuccessFactors و Hybris و Ariba، بالإضافة إلى البيانات الضخمة والحوسبة السحابية والأدوات التحليلية. ويمثل إنجاز المشروع ضمن الوقت المحدد نجاحاً كبيراً بالنسبة لبيور هيلث وإس إيه بي”.
…………..

EMPOWERING HEALTHCARE