” بيورهيلث” موزعاً حصرياً لمنتجات “سارستدت” في الإمارات

دبي – الوطن
أعلنت شركة بيورهيلث للإمدادات الطبية ومجموعة سارستدت Sarstedt الألمانية عن توقيع اتفاقية توزيع حصرية بينهما لمدة ثلاث سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب الاتفاقية، تصبح بيورهيلث موزعاً حصرياً لمنتجات سارستدت في الإمارات، حيث ستقوم بجلب أحدث التقنيات المخبرية إلى الدولة بهدف تحسين النتائج النهائية للمرىضى.
وفي إطار رؤية موحدة للارتقاء بمستوى رضا العملاء، تهدف هذه الشراكة لتعزيز الابتكار في حلول جمع عينات الدم، بما يسهم في تحسين جودة وكفاءة وأداء الفحوصات المخبرية ضمن قطاع المختبرات في دولة الإمارات.
وتشارك “سارستدت” رؤية “بيورهيلث” المتمثلة في تمكين قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء الدولة من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات والأدوات.
وبهذه المناسبة، صرح “جوزيف سليمان” العضو المنتدب لمجموعة سارستدت انترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون جداً للشراكة مع بيورهيلث، لما لها من أهمية بالغة في ترسيخ مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الطب والعلوم. ونسعى إلى تقوية هذا التعاون وجلب ابتكارات من شأنها الارتقاء بمعايير سلامة المرضى من خلال استخدام المنتجات ذات الجودة العالية وتقديم أفضل مستوى من الخدمات”.
ومن جانبه، صرح الدكتور “عبد الشكور مالك” الرئيس التنفيذي للعلوم في بيورهيلث: “يسرنا أن نكون جزءاً من الحل الذي سيعزز من الخبرات الفنية والمهنية داخل الشركة. وسنعمل على توفير التقنيات الحديثة التي تصب في مصلحة المرضى والمختبرات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وسوف تتعاون كل من “بيورهيلث” و”سارستدت” أيضاً على تأسيس مركز تدريب إقليمي في دبي لمنتجات جمع عينات الدم. حيث سيوفر المركز فرص وحلول تعليمية متخصصة مبنية على أساس الكفاءة للعملاء. وسيقوم خبراء سارستدت المعتمدين بتثقيف وتدريب العاملين في المختبرات، بالتعاون مع بيورهيلث”، لضمان تحقيق أقصى استفادة من منتجاتها. وسيتم تنفيذ دورات التدريب على أيدي خبراء معتمدين عبر مختلف مواقع شبكة مختبرات وزارة الصحة ووقاية المجتمع المنتشرة في الإمارات، بهدف ضمان حصول العاملين في مركز الرعاية الصحية الاتحادية على التدريب الكامل على أحدث التقنيات ومعايير سلامة المرضى.
وتعمل سارستدت، الشركة المصنعة لنظام جمع عينات الدم الأيقوني S-Monovette ®، على تطوير وإنتاج وبيع معدات ومواد استهلاكية على الصعيد العالمي. تأسست الشركة في عام 1961، ويعمل لديها اليوم 2600 موظف وتمتلك المجموعة 33 نقطة بيع و13 موقع للانتاج في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

-Ends-

EMPOWERING HEALTHCARE