” بيورهيلث” توقع اتفاقية توزيع مع إميكور لمدة 5 سنوات

دبي – الوطن
أعلنت شركة بيورهيلث للإمدادات الطبية وشركة إميكور Immucor لخدمات التشخيص المخبري عن توقيع اتفاقية توزيع حصرية بينهما لمدة خمس سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف هذه الشراكة لتقديم حلول مبتكرة في مجال الأتمتة وإدارة البيانات في إطار نظرة موحدة لضمان سلامة المرضى، وتحسين الكفاءة والجودة والأداء في مجال نقل الدم والتشخيص على مستوى دولة الإمارات.
وتشارك “إميكور” شركة “بيورهيلث” بنظرتها حول تعزيز وتمكين قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء الدولة من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات وأدوات الاتصال. وبهذه المناسبة، صرح “باتريك وادي”، الرئيس التنفيذي للأسواق الناشئة واليابان في “إميكور”: “نحن متحمسون للشراكة مع بيورهيلث لإثبات جودة الحل الذي نقدمه للمرضى وطاقم المختبرات والأطباء، وذلك عبر توحيد إدارة البيانات المركزية والأتمتة”.
وتسعى بيورهيلث وإميكور لتعزيز الشراكة بينهما وتقديم الابتكارات التي ستضمن سلامة المرضى باستخدام المنتجات ذات الجودة العالية وتقديم أفضل مستوى من الخدمات. وقد صرح الدكتور عبد الشكور مالك، الرئيس التنفيذي للعلوم في بيورهيلث: “يسرنا أن نكون جزءاً من الحل الذي سيعزز من الخبرات الفنية والمهنية داخل الشركة. حيث أننا نسعى دوماً لتوفير أحدث التقنيات التي تصب في مصلحة المرضى والمختبرات في جميع أنحاء المنطقة”.
وتواجه مختبرات بنوك الدم في وقتنا الحالي العديد من التحديات المتمثلة بزيادة الضغوط والطلب لتقليل المدة بين إجراء الفحوص وإعطاء النتائج على أن تكون بفعالية أكبر وتكاليف أقل. وستتعاون بيورهيلث وإميكور على إنشاء مركز تدريب إقليمي في دبي لمنتجات نقل الدم. وسيوفر المركز فرصاً تعليمية وحلول مخصصة للعملاء قائمة على أسس الكفاءة.

EMPOWERING HEALTHCARE