بيورهيلث تنظم ورشة عمل لمناقشة المعاشات والضمان الاجتماعي لموظفي مختبراتها المواطنين.

Press Release

قامت شركة بيورهيلث بالتعاون مع الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بعقد ورشة عمل حول قوانين وإجراءات التقاعد والضمان الاجتماعي للموظفين الإماراتيين الذين يعملون حاليا في المختبرات التابعه للشركة.
قامت شركة بيورهيلث بتنظيم ورشة العمل حرصا منها على تطبيق خطة التوطين، وتوظيف العاملين ذو الجنسية الإماراتية ضمن شبكة مختبراتها. حضر ورشة العمل “110” من موظفي المختبرات الإماراتيين، كما وحضر ممثلين من المكتب الرئيسي لبيورهيلث و الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.
وقد أشار السيد … (المتحدث باسم GPSSA) إلى أنه من دواعي سروره العمل مع شركات القطاع الخاص لتثقيف وزيادة وعي الموظفين الإماراتيين حول قوانين وإجراءات التقاعد والضمان الاجتماعي الخاصة بهم، فمن المهم أن يكونوا على معرفة تامة بموقعهم بما يخص التقاعد والضمان الاجتماعي، كما لتحديد خططتهم وتوقعاتهم، ولضرورة بقائهم على اطلاع ومعرفة بالسياسات الحالية. وقد ثمن الجهود التي تقوم بها بيورهيلث لتعزيز وتمكين موظفيهم الإماراتيين إذ تضعهم نصب أعينها كأولوية، وككيان خاص تفي بواجبها في تمكين القوى العاملة الإماراتية، والاعتراف بإمكاناتهم والحفاظ على العلاقة الصحية بين العاملين ورؤسائهم.
تناولت ورشة العمل تفاصيل حول حقوق وإجراءات عمل الموظفين الإماراتيين، حيث إعطيت لهم العديد من الأمثلة التي تمت دراستها كما وبإعطائهم نظرة عامة حول عمل الهيئة. وعرض هذا السيد … من الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية. وعقبت ورشة العمل جلسة أسئلة وأجوبة أجرتها السيدة نجود الملا، رئيسة قسم الموارد البشرية في بيورهيلث لضمان الإجابة عن جميع استفسارات وتساؤلات الموظفين. وقالت السيدة نجود “تتبع بيورهيلث قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث على شركات القطاع الخاص أن تلعب دورا أساسيا في عملية التوطين”.

-Ends-

EMPOWERING HEALTHCARE